تكلفة شد الوجه في ايران؟

تبدأ أسعار شد الوجه في ايران من 2,000$ متضمنة كافة النفقات ذات الصلة مثل التخدير والأدوية ورسوم العيادة وغير ذلك. إذا كنت ترغب في إجراء شد الرقبة في نفس الوقت فقد يتم فرض تكلفة إضافية تتراوح بين 200$ إلى 500$. للحصول على عرض محدث لتكلفة عملية شد الوجه في ايران لا تتردد في الاتصال بنا.

شد الوجه في ايران 1

شد الوجه في ايران: كل ما تحتاج معرفته

شد الوجه والرقبة هو تهدف إلى تحسين مظهر الوجه والرقبة للتخلص بالدرجة الأولى من علامات التقدم بالسن مثل تجاعيد الوجه وترهل البشرة.

عملية شد بشرة الوجه تعيد الشباب إلى الوجه من أجل إضفاء مظهر أكثر شباباً مع بشرة مشدودة وملساء. ويمكن لعملية شد الوجه أن تترافق مع شد الرقبة أو رفع الحواجب أو أية عمليات تجميلية للوجه من أجل الحصول على نتائج أكثر إرضاء.

إن عملية شد بشرة الوجه والتخلص من التجاعيد تعد من العمليات المطلوبة جداً في ايران، وهناك الكثير من جراحي التجميل الحاصلين على البورد التخصصي الذين يجرون عملية شد الوجه في ايران بأفضل شكل احترافي ودقيق.

لماذا ايران بلد مثالي من أجل إجراء عملية شد الوجه فيه؟

إذا أردتَ إجراء جراحة شد الوجه لكنك لم تقرر بعد أن تجري هذه العملية فيمكنك اختيار إيران للأسباب الأساسية التالية:

العيادات والمستشفيات الحديثة

فالمستشفيات وعيادات التجميل التخصصية في مدن إيران الرئيسية لا تختلف أبداً عن نظيراتها في أثر البلدان تقدماً سواء من حيث تجهيزها بأحدث التجهيزات العالمية أو من حيث نظافتها أو من حيث خبرة طواقمها واحترافهم.

تفتخر ايران ببنية تحتية طبية متطورة مع المستشفيات الراقية المجهزة بأحدث التقنيات والإمكانات. وباتباعها للخطط الحكومية في الارتقاء بالسياحة الطبية في هذا البلد فإن المستشفيات التي تقدم خدماتها للمرضى الأجانب يجب أن تتضمن أقساماً خاصة بالمرضى الدوليين تلتزم بالمعياريات المحددة لها من أجل التركيز على تقديم خدمات عالية الجودة للمرضى الأجانب.

الجراحون ذوو الخبرة العالية

إن العدد الكبير من المرضى الذي خضعوا لعملية شد الوجه في ايران أو أولئك الذين ينتظرون دورهم لإجراء هذه العملية هو دليل قاطع على مهارة الأطباء وأنان وفعالية هذه العملية في ايران.

لقد اكتسب جراحو التجميل الايرانيون خبرتهم الواسعة عبر إجرائهم المئات من عمليات شد الوجه والرقبة، فهذه العملية مطلوبة جداً في هذا البلد. وفي دراسة عن العمليات التجميلية التي يتم إجراؤها في طهران تم ترتيب عملية شد الوجه في المرتبة الرابعة من حيث شعبية إجرائها بين الإيرانيين.

التكلفة المعقولة

إن التكلفة أمر أساسي في الخدمات التجميلية، ولا شك أنك تفضل إجراء عملية شد بشرة الوجه المترهلة بسعر معقول على أن تدفع أموالاً طائلة لقاء إجرائها. إن سعر عملية شد الوجه في ايران معقول جداً مثله في ذلك مثل اسعار كافة الخدمات الصحية والتجميلية الأخرى في هذا البلد.

تكلفة شد الوجه في ايران

قد تتساءل في نفسك ”كم تكلف عملية شد الوجه في ايران؟“ رغم أن اسعار عملية شد الوجه في ايران تختلف باختلاف رسوم العيادة ومهارة دكتور تجميل شد الوجه وخبرته والعمليات الأخرى التي قد يتم إجراؤها للمريض في الوقت نفسه إلا أن متوسط تكلفة شد الوجه في ايران يبدأ من 2,000$ بما في ذلك كافة الرسوم ذات الصلة مثل التخدير وزيارة الطبيب ورسوم إجراء العملية وما إلى ذلك. وفي حال الرغبة بإجراء جراحة شد الوجه والرقبة معاً فإنه ستتم إضافة مبلغ بين 200$ و500$ إلى السعر السابق.

حتى نجري مقارنة بسيطة بين تكلفة شد الوجه في ايران وفي الدول الأخرى دعنا نلقي نظرةً على بعض البلدان. فتكلفة هذه العملية في الولايات المتحدة تتراوح بين 7,000$ و15,000$ أو أكثر، وفي بريطانيا تبدأ هذه التكلفة من حوالي 6,000$ من أجل شد الوجه المصغر وترتفع لتصل إلى 10,000$ من أجل شد الوجه والرقبة. أما في البلدان الآسيوية فإن التكلفة المتوسطة لهذه العملية هي حوالي 3,500$ في الهند و4,500$ في تايلند و8,000$ في الإمارات العربية المتحدة.

بمقارنة اسعار عمليات شد الوجه مع البلدان الأخرى يظهر بوضوح أن ايران هي الخيار الأنسب لإجراء عملية تجديد شباب البشرة بتكلفة معقولة دون التفريط بالجودة والعناية الصحية التي يستحقها كل مريض.

دكاترة جراحة شد الوجه في ايران

لدى ايران بعض أفضل جراحي التجميل في العالم. وجراحو التجميل هؤلاء لديهم بورد تخصصي في هذا المجال، وقد تلقوا تعليمهم الاختصاصي وزمالاتهم من أجل الجامعات الطبية والمستشفيات في مجال الجراحات التجميلية والترميمية مثل جراحة الوجه والفم.

مع سجلهم الناصع في إجراء افضل عمليات شد الوجه الناجحة يقدم لك جراحو شد الوجه الإيرانيون عملية آمنة وفعالة لإعطائك وجهاً أكثر شباباً. وهم يبذلون ما يكفي من الجهد والوقت ليتفهموا حاجاتك ورغباتك، وهذا يتضمن الحوار بين الجراح والمرشح لإجراء العملية وإجراء استشارة شاملة بالإضافة إلى الرعاية بعد العملية. وهؤلاء الجراحون يجرون هذه العملية لكل مريض بشكل مختلف بحيث يحصلون على أفضل نتائج ممكنة.

كيف تتم عملية شد الوجه؟

عادةً ما يتم إجراء جراحة شد الوجه المترهل تحت التخدير العام، حيث تبدأ العملية بإجراء شق دقيق جداً على امتداد خط نمو الشعر. وقد يجري الدكتور شقوقاً مختلفة تبعاً للأهداف المرجوة من العملية. لكن عادةً ما يبدأ الجرح من الصدغ ويمتد حول الأذن لينتهي في أسفل فروة الرأس.

لكن عندما يكون ترهل الجلد قليلاً نسبياً فإنه يتم إجراء شق أقصر ابتداءً من الصدغ إلى خلف الأذن (شد الوجه المصغر)، وفي حال الحاجة إلى عملية شد الرقبة أيضاً فإن الشق الجراحي يمتد من مستوى شحمة الأذن إلى خلف الأذن. يقوم الجراح بإعادة توزيع الدهون الزائدة وشد عضلات الوجه، ويتم بعد ذلك شد الجلد وخياطته في مكانه وتتم إزالة أي جلد زائد.

عادةً ما يحاول الجراحون الإيرانيون جعل الشق أصغر ما يمكن وشد الوجه بأفضل ما يمكن في الوقت نفسه. يتم إجراء هذه العملية في عيادة تجميل تخصصية حديثة أو في مستشفى خاص مجهز بأحدث التقنيات العالمية، ويستغرق إجراء عملية شد الوجه حوالي ساعة واحدة إلى ساعتين في حين تستغرق فترة النقاهة بعد العملية بين أسبوع وأسبوعين. وبعد الشفاء تذوب الندبات تدريجياً في خط الشعر وفي الجلد (خلال أقل من عام واحد).

أنواع عملية شد تجاعيد الوجه

تشير عملية شد الوجه بشكل عام إلى أية عملية تجرى على الوجه بهدف إعادة شباب الوجه عبر إزالة علامات التقدم بالسن. وفي هذا السياق فإن هذا يتضمن إجراءات شد الوجه والرقبة بدون جراحة بما في ذلك شد الوجه بالفيلر الجلدي وحقن البوتكس والعلاج بالأمواج فوق الصوتية وشد بشرة الوجه بالليزر وغير ذلك.

لكن شد ترهلات الوجه الذي نتحدث عنه في هذه المقالة هو شد الوجه جراحياً والذي – بحد ذاته – له الكثير من الأشكال بما في ذلك طرق شد الوجه المترهل التالية:

  • عملية شد الوجه المصغرة
  • شد الوجه وفق خط على شكل حرف S
  • شد الوجه المتوسط
  • شد الوجه العلوي
  • شد الوجه السفلي
  • الشد الجلدي (الجلد فقط)
  • شد بشرة الصدغين
  • الشد الأصغري عبر التعليق القحفي (MACS)
  • شد الوجه السريع
  • شد الوجه بالتنظير
  • شد الوجه الجراحي التقليدي
  • شد الوجه بالخيوط.

تجدر الإشارة إلى أن اختيار أحد هذه الخيارات يتعلق بالدرجة برغبات المريض ويتم تحديد الطريقة التي سيتم اتباعها من خلال الحوار بين الطبيب والمريض أثناء الحصول على الاستشارة قبل إجراء العملية.

شد الوجه بالخيوط

إن عملية شد الوجه بالخيوط هي بديل قليل التوغل لعملية شد الوجه الجراحية التقليدية، وهي مخصصة للأشخاص الذين لديهم ترهل قليل في جلد الوجه ويبحثون عن إجراء استعادة شباب البشرة بألم أقل وتكلفة أخفض مع فترة شفاء أقصر.

عادةً ما يتم إجراء شد الوجه بالخيوط تحت التخدير الموضعي مع بقاء المريض مستيقظاً ويرى النتائج أثناء إجراء العملية دون أن يشعر بأي ألم. وعادةً ما يستغرق إجراء شد الوجه بالخيوط بين ساعة واحدة وساعتين من الزمن، حيث يَستخدم الطبيب أدوات خاصة من أجل إدخال خيوط ناعمة جداً في الجلد عبر جروح صغيرة جداً، حيث تثبت هذه الخيوط بأنسجة الجلد ويتم شدها من أجل جعل الجلد أملس وخالياً من التجاعيد. سوف تذوب هذه الخيوط في الجلد مع مرور الزمن.

شد الوجه بطريقة ذيل الحصان

الشد بطريقة ذيل الحصان أو شد الوجه بطريقة ذيل الحصان هو إجراء حديث نسبياً يهدف لتحقيق تأثيرات تحسن من المظهر الشاب مثلما تحدثه طريقة ربط الشعر على شكل ذيل حصان على الوجه، فالعديد من النساء تربطن شعرهن على شكل ذيل الحصان ليحصلن على وجه مشدود قليلاً لكنه فعال جداً، والآن اكتشف جراحو التجميل طريقة لجعل هذا المظهر يدوم حتى لو كان الشعر مرخياً.

لدى شد الوجه بطريقة ذيل الحصان بعض الإيجابيات التي تميزها عن شد الوجه التقليدي:

  • رغم أن شد الوجه التقليدي يتعامل مع أنسجة الجلد إلا أنه لا ينجح في شد الجفون أو الحواجب المترهلة، لكن بإمكان الشد بطريقة ذيل الحصان أن يشد الجبين بالإضافة إلى الجفون والحواجب والخدود.
  • شد الوجه بتقنية ذيل الحصان هو تقنية قليلة التوغل تخفي آثار التقدم بالسن وتتطلب فترة نقاهة صغرى.
  • تكلفة شد الوجه بتقنية ذيل الحصان هي جزء صغير فقط من تكلفة شد الوجه التقليدي.

مع كل هذا ربما لا يعطي الشد بتقنية ذيل الحصان النتيجة المثالية لكل الأشخاص، فهو لا يحسن الترهل الشديد للجلد أو التهدل الشديد للخدود، وبالنتيجة فإن الأشخاص الذين فوق الخمسين من عمرهم قد يجدون أن شد الوجد التقليدي مفيد أكثر لهم من الشد بطريقة ذيل الحصان.

عادةً ما يتم إجراء شد الوجه بطريقة ذيل الحصان تحت التخدير الموضعي، حيث يقوم الجراء بإجراء شقوق صغيرة فوق الأذنين وبالقرب من خط الشعر، وستكون هذه الشقوق مخفية بما يكفي ولن يترك أي ندب ظاهر.

عبر هذه الشقوق الصغيرة يقوم الجراح بشد الجلد ويجري بعض التعديلات الطفيفة على الأنسجة التي تحته، وبعد ذلك تتم خياطة الشقوق بغرزات تتم إزالتها لاحقاً في غضون خمسة أيام بعد العملية. بإمكان المريض أن يشعر بالفارق مباشرةً بعد العملية تقريباً، ومع فترة الشفاء القصيرة جداً بعده وكون آثاره الجانبية قليلة جداً فقد يكون شد الوجه بتقنية ذيل الحصان هو أفضل خيار من أجل الأشخاص الذين يتراوح عمرهم بين 30 و45 عاماً.

لماذا تختار سنا مدتور من أجل إجراء جراحة شد الوجه والرقبة؟

إن ترتيب رحلة علاجية سلسة إلى ايران يبدو أمراً صعباً ومربكاً بل وحتى مستحيلاً للوهلة الأولى. لكن لننظر إلى هذه الحالة: لنفرض أن شخصاً من بلد أجنبي يريد إجراء عملية تجميلية في ايران. هناك الكثير جداً من أطباء التجميل الإيرانيين والكثير أيضاً من العيادات التخصصية والمستشفيات لكن المشكلة الأساسية هي إيجاد الجراح المناسب والحصول على الفيزا والتواصل مع الطبيب.

إننا في سنا مدتور نبذل أقصى جهدنا لمنحك تجربة سفر مريحة إلى ايران وتأمين تواصلك مع أفضل جراحي التجميل الإيرانيين دون الوقوع في أيدي وسطاء ومترجمين غير مرخصين ودون أن تتم سرقة أموالكم. إننا نؤمن خدمات احترافية لمرضى من كل أنحاء العالم بما في ذلك:

  • استشارة طبية مجانية وعرض سعر
  • خدمات السفر بما في ذلك الفيزا وحجز الطيران والنقل داخل البلد
  • مترجم على مدار الساعة
  • الحجز في فنادق 3 نجوم أو 5 نجوم
  • مراجعة الطبيب قبل العملية وإجراء استشارة تخصصية
  • إجراء كافة ترتيبات العملية
  • المتابعة والرعاية بعد العملية
  • ترتيب جولة لمشاهدة معالم المدينة (عند الطلب)

بهذا يطمئن المريض إلى أن تجربة إجراء عملية شد الوجه (وأية عملية بشكل عام) في ايران ستكون خالية من أية مشقة أو متاعب.