تجميل الانف في ايران

  • العملية: 1 – 3 ساعة
  • التخدير: عام
  • التعافي: 1 – 6 أشهر
  • الإقامة في ايران: 7 أيام
  • العودة إلى العمل: 12 يوماً
تجميل الانف في ايران 11

ما نقدمه

عملية الانف
زيارات العيادة الطبيب، الفحوصات المخبرية، التصوير الطبي، إجراء العملية في المستشفى، الرعاية ما بعد الجراحة، الأدوية*، التعافي والمتابعة.

الاستقبال في المطار والنقل
خدمة الاستقبال في المطار والنقل من الفندق إلى العيادة او المستشفى وبالعكس

الإقامة
إقامة 7 ليالٍ في فندق 3 إلى 5 نجوم من الفنادق المعروضة يفضل أن يكون بالقرب من العيادة أو المستشفى.

خدمات أخرى
مساعدة على مدار 24 ساعة عند الطلب ومترجم فوري وشريحة جوال وإنترنت.

ملاحظة: *الأدوية والأشياء المتعلقة بالرعاية الصحية بعد العملية في هذا العرض هي الأشياء الضرورية التي يصفها الدكتور.
كذلك فإن الأطباء والفنادق والعيادات المتضمنة في هذا العرض هي ما تعرضه سنامدتور على المريض، فقد يكون هناك أطباء آخرون يرغب المرضى بإجراء العملية لديهم وقد يكون السعر لديهم مختلفاً.

برنامجك الزمني التقريبي بعد الوصول إلى ايران

>> اليوم الأول: الوصول إلى المطار: سيتم الترحيب بك واستقبالك من قبل مرشدنا، النقل من المطار إلى الفندق، الوصول إلى الفندق والاستراحة، النقل من الفندق إلى العيادة1، مراجعة الطبيب، القيام بالتحاليل الطبية، النقل من العيادة إلى الفندق.

>> اليوم الثاني: النقل من الفندق إلى المستشفى، القيام بالترتيبات المطلوبة للعملية الجراحية، التحدث مع الطبيب، مراجعة توقعاتك، إجراء العملية، الرعاية بعد العملية في المستشفى، الحصول على تعليمات الدكتور، النقل من المستشفى إلى الفندق.

>> اليوم الثالث: استراحة في الفندق، تناول أدوية ما بعد العملية، اتباع الحمية الموصوفة.

>> اليوم الرابع: استراحة في الفندق، الاطمئنان على حالة المريض، بدء المشي اليومي (لمدة 30 دقيقة يومياً).

>> اليوم الخامس: استراحة في الفندق، البدء بتناول الطعام بشكل طبيعي، مواصلة المشي اليومي.

>> اليوم السادس: الاستحمام في الفندق والاستعداد لنزع الجبيرة الأنفية2، النقل من الفندق إلى العيادة والفحص من قبل الطبيب، نزع جبيرة الأنف3 ، أخذ صورة طبية للأنف4، تعليم كيفية وضع لاصق الأنف، مراجعة التعليمات الضرورية بعد العملية، أخذ شهادة مكتوبة من الدكتور تؤكد أهلية المريض لركوب الطائرة، النقل من العيادة إلى الفندق.

>> اليوم السابع: النقل الى المطار والتوديع.

>> ملاحظة:

1 اكثر عيادات الدكاترة عطلة في ايام الخميس والجمعة وايام العطلة الوطنية فمن الممكن تغيير جدول الزمني في حال الوصول في هذه الايام
2 هذا تقدير عام وقد يحدث قبل يوم أو بعد يوم من هذا
3 قد يتم هذا من قِبل مساعد الدكتور بحسب انشغالية الدكتورلكن هذا لن يشكل مشكلة لأنه عمل روتيني.
4 قد تكون هناك حاجة لها أو لا حسب تشخيص الدكتور.
في حالات نادرة قد تكون هناك حاجة لطعم اصطناعي في عملية الانف مما يتطلب دفع تكلفة إضافية.

لم تتخذ القرار بعد؟ دعنا نساعدك! احصل على استشارتنا المجانية

تجميل الانف في ايران 12

هل ايران هي الخيار الصحيح لإجراء عملية تجميل الانف؟

تقدم ايران لك كل ما تحتاجه من أجل عملية تجميل انف آمنة بنتائج مثالية: الجراحون ذوو الخبرة العالية والعيادات والمستشفيات الحديثة والتكاليف المعقولة. ايران مشهورة في اجراء عملية تجميل الانف وهي تدعى باسم “عاصمة تجميل الانف في العالم”. وبالإضافة لذلك فإن ايران بلد رائع ذو حضارة عريقة وشعب مضياف، وإن نظرةً على فيديوهات شهادات مرضى تجميل الانف الذين أجروا عملياتهم في ايران ستجعلك تعلم لماذا ايران بلد رائع من أجل إجراء عملية تجميل الانف.

لماذا أختار سنامدتور؟

إن سنامدتور تقوم بكافة الترتيبات من أجلك ابتداءً من تقديم استشارة مجانية ومساعدتك في اختيار افضل دكتور تجميل انف في ايران والإقامة وصولاً إلى خدمات النقل من المطار والمواصلات من الفندق إلى المستشفى وتخصيص مترجم فوري خاص لك من أجل مساعدتك في التواصل مع طبيبك وتأمين خدمات الرعاية في فترة ما بعد العملية.

تجميل الانف في ايران 13
تجميل الانف في ايران 14

كم تكلف؟

تبعاً لشهرة الطبيب ورسوم المستشفى والعيادة التخصصية والمعاملات الأخرى فإن سعر تجميل الانف الجيد الذي يتم إجراؤه لأول مرة سيكون بين 1000$ و1800$ في ايران (يرجى ملاحظة أن هذا هو مجرد نطاق أسعار من أجل عملية تجميل الانف في ايران. عادةً ما تكون أسعارنا قريبة من وسط النطاق المعطى هنا أو أعلى منه نظراً لجودة خدماتنا وخبرة جراحينا)، أما عملية تجميل الانف الثانوية (أو التي تجرى لترميم نتيجة عملية تجميل سابقاً) فكلفتها أعلى بقليل عادةً من العملية الأولية التي تجرى لأول مرة.

كيف أرتب إجراء عملية تجميل الانف مع سنامدتور؟

في البداية عليك أن ترسل طلبك عبر إحدى قنوات تواصلنا (النموذج على الموقع، واتساب، البريد الإلكتروني، الدردشة على الموقع…)، وعندها نعين لك منسقاً ومستشاراً ليرشدك عبر كامل العملية خطوةً خطوة، وأثناء المراسلات قد يُطلب منك إرسال صور لأنفك من أجل إعطائك عرض سعر دقيقاً ومن أجل اختيار الجراح الأنسب لك، وأخيراً بعد أن تقرر السفر وإجراء ترتيبات العملية على أرض الواقع سنقوم بإجراء كافة الترتيبات اللازمة من أجلك.

تجميل الانف في ايران 15
تجميل الانف في ايران

عملية تجميل الانف في ايران | اهم المعلومات واكثر

هل تفكرين في تجميل الانف؟

عملية تجميل الانف ، هي عملية جراحية لتغيير الطريقة التي يعمل الأنف و يبدو. وفقا ل الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل ، يتم إجراء ما يقرب من 220,000 عملية تجميل الأنف سنويًا ، مما يجعل هذه العملية الأكثر شيوعًا في جراحة تجميل الوجه. يمكن أن تساعد عملية تجميل الأنف على تحسين التنفس وتحقيق مظهر أكثر توازناً في نفس الوقت.

هل عملية تجميل الأنف مناسبة لي؟

من الأسباب الطبية الشائعة لعملية تجميل الأنف هي صعوبة التنفس عن طريق الأنف. يمكن أن يسبب انسداد الأنف مشاكل في التمرينات الرياضية أو اضطراب النوم أو المساهمة في الشخير وتوقف التنفس أثناء النوم أو التدخل في أنشطة أخرى. إذا فشلت العلاجات الطبية (مثل رذاذ الأنف أو علاجات توقف التنفس أثناء النوم) ، فقد تكون الجراحة هي الخطوة التالية. غالبًا ما تتم تغطية عملية تجميل الأنف التي تتم لأسباب طبية مثل هذه عن طريق التأمين الصحي.

يتم تصميم جراحة الأنف حسب المشكلة التابعة. إذا الحاجز –الجدار الأوسط من الغضروف الذي يقسم الجانبين الأيمن والأيسر من الأنف- منحرف، عندئذ ، فإن رأب الحاجز الأنفي وحده قد يحل المشكلة. ومع ذلك ، عندما يكون انحراف الحاجز أكثر حدة ، أو يحدث بالقرب من مناطق حرجة معينة من الدعم الأنفي ، يتطلب الأمر إجراء عملية تجميل الأنف لضمان التنفس السليم وشكل الأنف. تقوم عملية تجميل الأنف (وتسمى أيضًا جراحة رأب الحاجز والأنف) بمعالجة تشوه الحاجز وتقوية مناطق التنفس الرئيسية للأنف باستخدام ترقيع غضروفي يتم وضعه استراتيجيا.

ماذا عن عملية الأنف التجميلية؟

غالبًا ما يسأل المرضى ، “أثناء وجودك هناك ، هل يمكنك إجراء تغييرات أخرى على أنفي؟” الجواب هو نعم. الطلبات الأكثر شيوعًا هي الحد من الحدبة الأنفية أو تعديل الذروة أو تصحيح عدم التناسق. كثيرا ما يتم الجمع بين هذه التغييرات التجميلية ، التي لا يغطيها التأمين ، مع عملية تجميل الأنف الوظيفية لذلك لا يوجد سوى تعافي واحد.

ما الذي يجب أن أعرفه عن هذه الجراحة؟

يتم إجراء عملية تجميل الأنف تحت التخدير العام. يتم إجراء شق صغير جدًا على طول قاعدة الأنف ، وهو أمر غير ملحوظ بعد شفاء الجلد. هذا شق متصل بشقوق داخل الأنف التي لم تبد أبدا. هذه الشقوق تسمح بالوصول إلى الغضاريف وعظام الأنف. بعد ذلك ، يتم تحسين ممرات الأنف ويتم إجراء إعادة تشكيل الأنف (عند الرغبة) من خلال تعديلات دقيقة على العظام والغضاريف.

كثيرا ما يسأل المرضى ، “هل ستحتاج لكسر أنفي؟” الجواب هو: عادة لا. معظم جراحات تجميل الأنف تترك العظام سليمة. إذا كان المرضى قد أصيبوا بصدمة كبيرة في الأنف في الماضي ، فإن عظام الأنف تتحول في بعض الأحيان إلى وضع أكثر ملاءمة أثناء الجراحة. لأسباب تجميلية ، قد يتم تخفيف سنام الأنف العظمي إلى خط مستقيم أو منحنى ألطف. يستيقظ المرضى من التخدير ويعودون إلى المنزل في نفس اليوم.

ماذا يجب أن أتوقع للتعافي؟

يجب أن تتوقع أن تأخذ إجازة أسبوع واحد من العمل أو المدرسة. خلال تلك الفترة ، يوصى بالاستراحة، الثلج ونظام للتنظيف الأنفي. بينما يتم توفير أدوية الألم ، فإن معظم الناس لا يحتاجون إليها إلا لبضعة أيام.

أثناء التعافي ، يصعب التنفس بسهولة عبر الأنف لأن الجبائر (الأغطية البلاستيكية الرقيقة القابلة للانحناء) توضع داخل الأنف لتحفظ الحاجز مستقيماً. يبلغ التورم الحد الأعلى في اليوم الثالث ، ثم ينخفض. كدمات تحت العينين يمكن أن تحدث في بعض الأحيان. خلال الأسبوع التالي للجراحة ، سترتدي قالب صغيرًا على أنفك لحمايته وتقليل التورم.

بعد أسبوع واحد من الجراحة ، تتم إزالة الجبائر والقوالب في العيادة. يمكنك بعد ذلك العودة إلى العمل واستئناف الرياضات القلبية ، مثل المشي أو الركض. ستحتاج إلى تجنب الرياضات التي تشتمل على المساس لمدة ستة أسابيع. من نواحٍ أخرى ، في غضون أسبوعين بعد الجراحة ، تقدر أن تعود إلى أنشطتك العادية.

بينما يمكن أن تلتئم بسرعة خلال الشهر الأول ، يمكن أن الشفاء الكامل يستغرق ما يصل إلى عام واحد. غالبية التورم يختفي في الشهر الأول ، ويجب أن يختفي جميع التورم في غضون عام أو أقل.

كم تكلفة تجميل الانف في ايران؟

تجميل الانف في ايران

التكلفة تبدأ من حوالي 1000$ / 390 ريال عماني / 1200000 دينار عراقي.

لمعرفة المزيد عن عمليات تجميل الانف في ايران وتكلفتها املأ هذه الاستمارة اضغط هنا او اتصل بنا

المصدر:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

انتقل إلى أعلى