تجميل العيون في ايران

تجميل العيون في ايران 1

إجراءات تجميل العين وحول العين في العيادات التخصصية الحديثة
في ايران عن طريق سنا مدتور بأفضل الأسعار.

إن أدى المرض أو الوراثة أو التقدم في العمر أو الحظ السيء إلى تشوهات ما في عينيك فلا تقلق أو تحزن بل قم بتجميل عيونك! إننا في سنا مدتور جاهزون لإيصالك إلى أفضل دكتور لتجميل العين في إيران ذي خبرة ومهارة لا تضاهيان. ومع عروضنا الشاملة ستكون قادراً على إجراء عمليتك وكافة ترتيبات سفرك بأقل تكلفة ممكنة.

تجميل العيون في ايران: كل ما تحتاج معرفته

إذا كنت تبحث عن مكان تجري فيه عملية تجميل للعيون آمنة بتكلفة منخفضة فإن لدى ايران الكثير لتقدمه لك، ولمساعدتك في فهم كيف يتم إجراء تجميل شكل العين في هذا البلد فها هو كل ما تحتاج معرفته عن تجميل العيون في ايران.

ما هو تجميل العيون؟

تجميل العيون يغطي طيفاً واسعاً من الإجراءات الجراحية والعلاجات من أجل تجميل محيط العين وتصحيح اختلالات شكل العين ومشاكل قنوات الدمع ومحجر العين، وبهذا فإن هذه العمليات تتعامل مع تشوهات البنى المحيطة بالعين وليس كرة العين بحد ذاتها، وكذلك فإن إجراءات تجميل وترميم العين تقع أيضاً في هذه الفئة من العمليات.

يتم إجراء عمليات تجميل العين للرجال والنساء على حد سواء، ويتم إجراؤها لأشخاص من كل الأعمار لعدد كبير من الأسباب، كما أن بعض أنواع عمليات تجميل العين تشكل ضرورات طبية، مثلاً قد تؤثر بعض مشاكل الجفون على مظهر الشخص كما قد تؤثر على بصره وصحته بشكل عام.

الأنواع الأساسية لعمليات تجميل العين تتضمن تجميل جفون العين (إزالة الجلد المترهل حول العينين) وتجميل مدمع العين وتجميل محجر العين (تجميل تجويف العين) وتجميل العيون الجاحظة وتجميل العيون الغائرة وعملية الانطواء الجفني وتصحيح الاغتراب الجفني وتجميل العين عند الأطفال وتجميل العيون المبطنة وتوسيع وتكبير العين وشد الحواحب والجبهة وشد الوجه وتجميل تحت العين وغيرها من العمليات الأخرى.

تجميل العيون في ايران 2

بإمكان عملية تجميل العين أن تعيد المظهر المشرق لعيونك.

لماذا ايران من أجل تجميل العيون؟

عندما تريد اختيار مكان لإجراء عمليتك فيه فأنت بحاجة إلى أسباب خاصة تدفعك لاختيار بلد مثل ايران، ونحن نكتب هذه الفقرة لنبين لك الأسباب التي تجعل ايران على مفضلةً على غيرها من البلدان.

في المقام الأول قد تكون لديك هواجس حيال نتائج عملية تجميل العيون التي ستقدم على إجرائها، وبما أن العديد يجادلون لإثبات تفوق علاجاتهم فيبدو أن إيجاد الوجهة الموثوقة أمر صعب، ولهذا فإننا نقدم لك بعض الحقائق والإحصائيات عن إيران:

  • تم تصنيف إيران بين أفضل 10 وجهات في العالم لإجراء عمليات التجميل.
  • تم تتويج هذا البلد على أنه عاصمة عملية تجميل الانف في العالم.
  • معدل إجراء عمليات التجميل في ايران بالنسبة لعدد السكان يزيد بنسبة تتراوح بين مرتين و7 مرات عما هو عليه في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • في مجال تجميل العين وما حولها تتمتع ايران بعدد هائل من أطباء تجميل وترميم العين الذين لا يشق لهم غبار في هذا الاختصاص.
  • كافة جراحي التجميل الإيرانيين حاصلون على البورد التخصصي وقد تخرج الكثير منهم من أفضل كليات الطب في الدول الغربية ولديهم زمالات معتبرة في هذا الاختصاص.

لحسن الحظ فإن لدى الجراحين الإيرانيين معرفة وخبرة واسعتين في العديد من الاختصاصات الطبية بما في ذلك طب العيون وعمليات ترميم وتجميل العين وجراحات محجر العين، حيث يتم إجراء مختلف أنواع عمليات تجميل العيون في ايران – بما في ذلك تجميل الجفون ومحجر العين وعملية تجميل جحوظ العين (بروز العين) وتجميل سحب العين وتجميل حول العين وعلاج مجاري الدمع وتجميل هالات العين السوداء وعمليات تجميل وترميم الوجه – بشكل يومي مع الحصول على نتائج مرضية جداً.

يتم في هذه الأيام إجراء عمليات تجميل وترميم العين في ايران في عدد من أحدث العيادات التخصصية والمستشفيات الموجودة في المدن الكبرى مثل طهران وشيراز ومشهد وأصفهان وتبريز وجزيرة كيش.

علاوةً على هذا فإن إيران تقدم أفضل العلاجات بأسعار متدنية لا تشكل إلا جزءاً صغيراً فقط من تكلفة العلاجات نفسها في البلدان الأخرى، حيث يوفر الكثير من الناس بين 30% و60% من التكلفة إن قاموا بإجراء عمليات تجميل العين في ايران.

تجميل العيون في ايران 3

في مجال تجميل العين وما حولها تتمتع ايران بعدد هائل من أطباء تجميل وترميم العين الذين لا يشق لهم غبار في هذا الاختصاص.

أنواع علاجات تجميل وترميم العين

بحسب المشكلة التي يعاني منها الشخص وبحسب كون العلاج لأهداف تجميلية أم طبية فإن هناك مقاربتين أساسيتين لهذه الإجراءات:

  • تجميل العين بدون جراحة:

وهو يتضمن تجميل العين بالليزر وباستخدام تقنيات التقشير الكيميائي والأنظمة المنزلية للعناية بالبشرة وتجميل العين بالفيلر الجلدي للوجه بهدف تقليل تجاعيد الوجه ومنطقة ما تحت العين.

  • تجميل العين جراحياً:

وهذا يتضمن طيفاً واسعاً من الإجراءات بما في ذلك عملية تجميل الجفون من أجل إزالة الجلد المترهل الزائد أو الدهون أو العضلات الزائدة وعملية ترميم الجفون من أجل إزالة أورام الجفون ورفع الحواجب وشد الجبهة وتجديد شباب بشرة الوجه وعمليات الزراعة الترميمية.

كما تقع في هذه الفئة أيضاً علاجات تجميل العيون الشائعة والتي تصحح الجفون المطوية إلى الداخل أو الخارج وعمليات تجميل العين المصابة وتصحيح ترهل جفن العين العلوي أو السفلي، وبالإضافة لذلك فإن عمليات تجميل العين تتضمن العمليات التي تعالج مشاكل القنوات الدمعية والتي تعيد تدفق الدموع إلى وضعه الطبيعي وعملية محجر العين من أجل تصحيح اضطرابات وأذيات العين.

كيفية تجميل العين في ايران؟

يتم إجراء معظم عمليات تجميل العين تحت التخدير الموضعي وبعضها تحت تخدير للإحساس بالألم، ويختلف برنامج تجميل العين تبعاً لنوع العملية حيث يبدأ جراح تجميل العين بإجراء شق صغير أو أكثر في مناطق مختلفة إما على الوجه أو الحاجب أو الجمجمة.

مثلاً يتم إجراء عملية تجميل الجفون عبر شقوق جراحية في طيات الجفون، ويتم إجراء عملية المجاري الدمعية من خلال الأنف أو في زاوية العين.

في الخطوة التالية قد يقوم الجراح بفصل الجلد عن الأنسجة التي تحته من أجل إزالة الدهون أو العضلات الزائدة أو الجلد الزائد، وفي حالة عملية مجرى الدمع يتم إجراء فتحة صغيرة في مجرى الدمع الأنفي المسدود عبر الأنف مباشرةً.

أما بالنسبة لعمليات شد الحواجب والجبين فيتم إجراء شقوق جراحية في فروة الرأس من أجل إزالة الدهون الزائدة والجلد الزائد، وفي عملية شد الوجه يتم إجراء الجرح حول الأذن من أجل الوصول إلى العضلات ثم يتم شد الجلد وتتم إعادة توضيع العضلات والأنسجة المرتبطة بها وتثبيتها في مكانها الجديد.

الوضع أكثر تعقيداً من أجل عملية محجر العين، فأحياناً تكون هناك حاجة لشقوق جراحية أكبر وقد تؤدي إلى ندوب ظاهرة نوعاً ما، حيث تتم إزالة الأنسجة المتأذية عند الحاجة أو يتم إصلاحها بعناية مع الحفاظ على وظيفة العين للبصر.

بعد الانتهاء من إعادة التموضع في كافة أنواع عمليات تجميل العين تتم خياطة الشقوق بعناية شديدة أو يتم غرزات معدنية حسب الحالة.

تجميل العيون في ايران 4

صورة قبل وبعد تجميل العين تبين كيف بإمكان تجميل العين أن يغير مظهرك بالكامل!

تكلفة عملية تجميل العين في ايران

لأن بعض جراحي تجميل العيون يتقاضون أجوراً مرتفعة جداً فمن الضروري أن يتم توضيح فوائد ومخاطر العلاج بشكل كامل قبل الإقدام على إجراء العملية. إن تكلفة عملية تجميل العيون في ايران تتراوح بين 1,500$ و4,000$ تبعاً لنوع العملية وحالة المريض، وهذا السعر يتضمن تكلفة التخدير ورسوم العيادة أو المستشفى وغرفة العملية وتكاليف التحضير للعملية والأدوية اللازمة أثناء العملية وبعدها وكذلك سعر الأدوية التي يصفها الدكتور في المراجعة بعد العملية.

فترة النقاهة بعد عملية تجميل العين

يختلف طول فترة النقاهة بعد عملية تجميل العين باختلاف نوع العملية التي تم إجراؤها ويمكن أن يختلف بين شخص وآخر، لكن فترة النقاهة تتراوح عادةً بين 7 أيام و14 يوماً.

قد يعاني المريض من بعض الألم والإزعاج والرضوض والتورم أثناء فترة النقاهة، وقد تعاني من ضبابية في الرؤية خلال الأيام الأولى بعد العملية.

بشكل عام فإن فترة النقاهة من هذه العمليات ليست صعبة، كما أن عمليات تجميل العيون قليلة الآثار الجانبية والمضاعفات، ومعظم المرضى أشاروا إلى أنهم عانوا من قليل من الإزعاج بعد العملية.

تجميل العيون في ايران 5

هل تعرفين كم تساهم عيناك في جمالك؟

العناية بعد عملية تجميل العين

تتعلق العناية الصحية بعد العملية بنوع العملية التي تم إجراؤها، وسوف يقوم طبيب تجميل العين بإعطاء المريض تعليمات ونصائح كافية ليتبعها في المنزل، لكن من الضروري اتباع ما يلي من نصائح بعد عملية تجميل العيون:

  • الاسترخاء والراحة الكافية في الأيام الأولى بعد العملية
  • وضع كمادات باردة على الجفون حسبما يطلب الطبيب
  • إبقاء الأنشطة البدنية في حدها الأدنى للمساعدة في الشفاء وتقليل التورم والرضوض والانزعاج والمضاعفات
  • تجنب إجراء التمارين الرياضية أو رفع الأوزان الثقيلة لمدة أسبوع على الأقل بعد العملية.

أسئلة شائعة عن عملية تجميل العيون

هل يغطي التأمين الصحي عملية تجميل العين؟

معظم عمليات تجميل العين غير مغطاة من قبل التأمين الصحي لأنها لا تعتبر ضرورات طبية، لكن قد تغطى عملية تجميل جفون العين من قبل الضمان الصحي إن كانت هناك حاجة طبية لإجرائها كأن تؤثر الجفون المترهلة على قدرة الشخص على ال

هل عملية تجميل العين مؤلمة؟

يتم إجراء عمليات تجميل العين ومحجر العين تحت التخدير، ولهذا لن يشعر المريض بأي ألم أثناء إجراء العملية، لكنه قد يعاني من ألم بسيط إلى متوسط في الأيام القليلة الأولى بعد العملية، وسيصف الطبيب بعض المسكنات ليتناولها المريض عند الشعور بألم أو انزعاج.

ما هي مخاطر عملية تجميل العيون؟

هناك بعض المضاعفات البسيطة لعملية تجميل العين مثل التورم والرضوض التي تتلاشى تدريجياً، وهناك مضاعفات أخرى مثل عدم التناظر والندوب وتدلي الأنسجة الجانبية وأذية القرنية ونزيف محجر العين وتدلي الجفن بعد العملية، لكن هذه المضاعفات نادرة الحدوث ويمكن التعامل معها في حال حدوثها ويتم تجنب معظمها باختيار دكتور تجميل العين بحيث يكون ماهراً وواسع المعرفة والخبرة.

رجوع
واتساب
تليجرام
ايميل
جوال