هدفنا هو مساعدتك في استعادة بصرك

إننا نقدم لك أكثر علاجات العيون فعاليةً واقتصاديةً في ايران في أفضل المستشفيات وعيادات العيون التخصصية ونرتب لك كل ما تحتاج أيضاً للحصول على رحلة علاجية ميسرة ومريحة وخالية من المشقات.

لماذا ايران؟

إيران هي أحدى أكثر البلدان تطوراً في اختصاص طب العيون وتعتبر واحدةً من بين أفضل 15 بلداً من حيث التطورات العلمية والتكنولوجية في هذا الاختصاص الطبي، والمرضى الذين يبحثون على علاجات عينية يدفقون بازدياد إلى ايران من كافة أنحاء العالم وخاصةً من بلدان الشرق الأوسط لعلاج أمراض عيونهم في هذا البلد، وهم يختارون ايران للأسباب التالية:

1- الأطباء الماهرون

إن أطباء العيون الإيرانيين ذوو معرفة وخبرة واسعتين، وبعضهم متميزون على المستوى العالم. وعادةً ما يتفوق خريجو اختصاص طب العيون الإيرانيون في امتحانات المجلس الدولي السنوي لطب العيون (ICO) ويحتلون المراكز الأولى في التصنيف العالمي نتيجة هذه الامتحانات.

2- المستشفيات والعيادات التخصصية المتطورة

هناك عدد كبير من العيادات التخصصية والمستشفيات المكرسة لتقديم خدمات طب العيون في ايران، ومستشفيات العيون الإيرانية مجهزة بأحدث التقنيات الطبية على مستوى العالم بما يضاهي أفضل مستشفيات الدول المتقدمة، كما أن النظافة وحرفية العيادات التخصصية والمستشفيات الإيرانية استثنائية أيضاً.

3- الأسعار المناسبة

تقدم إيران أفضل أسعار العلاجات العينية بالمقارنة مع البلدان الأخرى، والتكلفة المنخفضة لخدمات طب العيون في ايران قد جذبت آلاف مرضى العيون من البلدان المجارة إلى المراكز الطبية الإيرانية لإجراء علاجات العيون بما في ذلك مختلف أنواع جراحات العيون مثل عملية الماء الأبيض وعملية الماء الأزرق والليزك والعيوب الانكسارية وزراعة القرنية.

4- حسن الضيافة

إن الإيرانيين مشهورون بحسن ضيافتهم وكرمهم، وغالباً ما يلاحظ السواح الأجانب الذين يسافرون إلى ايران هذه السمة فور وصولها إلى البلد، وإن سألت شخصاً كان قد زار إيران فمن المرجح جداً أن يخبرك بأن انطباعه حيال هذا البلد قد انقلب تماماً بعد أن رأى شعبه اللطيف والمضياف والمثقف.

علاجات طب العيون

طب العيون في ايران 2
علاجات طب العيون

عملية الليزيك ↖

الحصول على جولة افتراضية في المتحف. مثالي للمدارس والفعاليات.

العروض الحالية ↖️

ابق على اطلاع وشاهد معارضنا الحالية هنا.

معلومات مفيدة ↖

تعرف على مواعيد العمل، وأسعار التذاكر والخصومات.

رجوع
واتساب
تليجرام
ايميل
جوال